البيضاء في 16/03/2015

الاسم : ..........................   
العنوان : ..................  

                                           الى السيد رئيس جمعية ................

الموضوع: طلب استقالة

سلام تام بوجود مولانا المؤيد بالله.

يشرفي سيدي الرئيس المحترم بأن أتقدم لسيادتكم بجزيل الشكر والتقدير على ما لقيته من دعم متواصل وحسن معاملة خلال فترة عملي في جمعية ......................  مما كان له الأثر الطيب في نفسي .
وأفيدكم أنني وبكل مافي النفس من مشاعر أخوة ومحبة أتقدم لسيادتكم باستقالتي عن العمل في الجمعية حيث كنت اشتغل كمنسق, وأرجو منكم التكرم بقبول استقالتي

وإذ أنني أنتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر لكل من ساهم وتعاون معي لإنجاح الأعمال الموكلة لي طوال فترة تواجدي داخل الجمعية لكم تعاونكم الدائم ورحابة صدركم .

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير

                                                                                      الإمضاء :

Post a Comment

Previous Post Next Post