* التزام *
أنا الموقع  أسفله :
السيد محمد جمال ، مغربي الجنسية والحامل للبطاقة الوطنية رقم J5215441، و الساكن ب حي عمر بن الخطاب البيضاء
         اشهد على نفسي أنني اكتريت من السيد وحيد كماري  المغربي الجنسية الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم B767961  الساكن حي الياسمين رقكم 1254 البيضاء  
شقة مكونة من صالون + 2 بيت ومطبخ ومرحاض مشترك والكائنة بالعنوان الآتي : حي التيسير زنقة العربي البيضاء  والمجهزة بمادتي الماء والكهرباء مشتركين وعليه التزم بأداء واجبات استهلاكهما.
        وفي ظل مقتضيات قانون الالتزامان والعقود الجاري بها العمل وكذلك القانون المنظم للعلاقة بين الكاري والمكتري التزم واقر على نفسي لذوي  الحقوق في الشقة المشار اليها أعلاه بمايلي :
التسبيق : اصرح انني اديت مبلغ قدره 1500,00 درهم (الف وخمسمائة درهم ) كتسبيق
مدة الكراء : اصرح على نفسي والتزم بانني سأستغل الشقة المذكورة اعلاه للسكن العائلي ولمدة محددة في ستة اشهر فقط قابلة للتجديد تبتدئ في الجريان من 01/10/2014 الى غاية 01/04/2015 ، بسومة كرائية قدرها 1500,00 درهم (الف وخمسمائة درهم ) اؤديها لصاحبها عند بداية كل شهر ميلادي بدون تماطل او تسويف
-         التزم عل نفسي انني ساسكن بهذه الشقة خلال المدة المحددة المذكورة اعلاه قابلة للتجديد والتزم باخلائها يوم : 01/04/2015 بحول الله وبقوته ، وفي حالة عدم الاخلاء فحينها ساعتبر محتلا لسكن الغير وساتحمل لوحدي جميع المسؤوليات من غرامات تهديدية المقدرة ب 500 درهم يوميا عن كل يوم تأخير ويبتدئ اداء الغرامة من تاريخ 02/04/2015 + الصوائر وكافة التعويضات
-         التزم بالسكن بهذه الشقة للسكن العائلي لا غير 
-         أن لا أقوم بأي تغيير في بناية المنزل بدون ترخيص من صاحب الملك وأي اصلاح قمت به لا أطالب الملاك
-         في حالة عدم دفع أقساط الإيجار عند استحقاقها او في حالة عدم تنفيذ الشروط المشار اعلاه يمكن الحكم علي بالطرد مع تحميلي كافة المسؤولية و الصوائر وذلك باللجوء إلى القضاء المستعجل بدون سابق إنذار
-         ألتزم بعدم تولية او تفويت او كراء الشقة  المذكورة اعلاه للغير او ادخال شريك لي وان اي طرف اخر غير مقبول باي صفة من الصفات وابقى انا المسؤول الوحيد عن هذه الشقة طيلة مدة سكني بها 
-         التزم بالمحافظة على الشقة اعلاه وبحسن الجوار وبعدم احداث اية مشاكل مع الجيران
-         التزم باداء واجبات استهلاك الماء والكهرباء كل شهر
-         هذا الالتزام لا يخول لي كراء هاته الشقة للغير او ادخال شريك لها وان اي  طرف ثالث غير مقبول باي شكل من الاشكال ، وساظل انا المكتري الوحيد المسؤول عنها طيلة مدة سكني بها
-         اشهد واصرح بانه في حالة رغبة المالك في استرجاع شقته فله ذلك شريطة ان يقوم باخباري بذلك بواسطة رسالة مضمونة الوصول اتوصل بها في عنوان السكن (المكتري ) في اجل شهر قبل موعد خروجي وحينها سيتوجب علي الافراغ بدون قيد او شرط مع اداء واجبات استهلاك الماء والكهرباء
-         وكذلك الحال بالنسبة لي ففي حالة رغبتي في اخلاء الشقة فانه يتوجب علي اخبار المالك بذلك بواسطة رسالة مضمونة الوصول بشهر قبل موعد خروجي منها ليتسنى لها اعادة واجب التسبيق الذي قد اديته مسبقا
بهذا اشهد والتزم وعليه اوقع اسفله

وقد حررت هذا الالتزام للادلاء به لدى من يجب وعند الاقتضاء
حرر بحسن نية بالبيضاء بتاريخ 01/10/2014
                                                                                                       امضاء

Post a Comment

Previous Post Next Post